جولة تفقدية  لمتابعة المخزون السلعي بمعرض اهلا رمضان 
جولة تفقدية  لمتابعة المخزون السلعي بمعرض اهلا رمضان 


رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتابع المخزون السلعي بمعرض «أهلا رمضان»

محمد عبادي

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 08:41 م

حرص المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، على القيام بجولة تفقدية، مساء اليوم أول فبراير بمعرض أهلا رمضان بحديقة الشيخ زايد، لمتابعة أرصدة السلع، رافقة خلال الجولة، إيهاب زهدي أمين صندوق الغرفة، وجيهان فؤاد رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال، ومحمود رزق مدير المعرض، وأحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية.

اقرأ أيضا | وزارة التنمية المحلية تعلن «المنيا» الأولي في تنفيذ برنامج «مشروعك»

يأتي ذلك في إطار إحكام الرقابة التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع للمواطنين، والعمل على توفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

وأشاد زوار معرض "أهلا رمضان"، بمنتجات المعرض، وجودتها وتوافرها بكميات كبيرة، بما يلبي احتياجات المواطنين، كما أبدى المواطنون من زوار المعرض؛ رضاهم عن أسعار السلع وجودتها، وتوافرها بكميات كافية تُلبي كافة احتياجاتهم.

وأكد المهندس أحمد عثمان، على استمرار متابعة أرصدة السلع المعروضة بمعارض "أهلا رمضان"، لضمان توفيرها للمستهلك بسعر مناسب.

وأثنى رئيس الغرفة التجارية، على دور مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، في طرح منتجات طرح السلع بمنافذ ومعارض "أهلا رمضان" بنسبة تخفيض تصل لـ25%، في ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع تكفي احتياجات المواطنين.

كان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، افتتحا الثلاثاء الماضي الموافق 24 يناير معرض "أهلا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 30%، تخفيفًا عن المواطن ورفع الأعباء عن كاهله مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بالمعروضات الموجودة بالمعرض، مؤكدًا على توفير أكبر قدر ممكن من السلع وتنوعها؛ لتلبية احتياجات المواطنين بمختلف شرائحهم بصورة مستمرة، من خضر وفاكهة ولحوم وأسماك وسلع غذائية واستراتيجية. 

وشدد على المتابعة والإشراف الدائم من قبل الجهات المعنية بالمحافظة لضمان جودة وصلاحية المنتجات، ووضع ملصقات بالأسعار قبل وبعد التخفيض، مؤكدا على مراجعة المنتجات من قبل مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين، والجهات المعنية.

وأضاف أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والاستهلاكية واللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، بالإضافة إلي منتجات متنوعه من مشغولات يدوية وفخار وأدوات منزلية وغيرها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وفي نفس السياق، أكد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، أن عدد كبير من الشركات والتجار حرصوا على المشاركة في المعرض لعرض منتاجتهم بأسعار مخفضة إسهاما منهم، وإيمانا منهم بالدور الوطني والمشاركة المجتمعية في ظل الظروف الراهنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة