الفنانة دنيا عبدالعزيز
الفنانة دنيا عبدالعزيز


خاص| دنيا عبدالعزيز تكشف عن كواليس فيلم «قبل النهاية»

ياسر ربيع

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 11:36 م

انتهى صناع عمل فيلم قبل النهاية " ليبيا " من تصوير العمل خلال الفترة الماضية ، العمل الذي يوثق جرائم الجماعات الإرهابية وداعش داخل الأراضي الليبية عقب ثورة 17 فبراير 2011، ويضم العمل نخبة من ألمع النجوم على رأسهم الفنان نضال الشافعي، منذر رياحنة ،ضياء عبد الخالق، والفنانة دنيا عبدالعزيز .

اقرا ايضا | أنغام تروج لحفلها باحتفالية «صوت الأرض»

وفى تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أكدت الفنانة دنيا عبدالعزيز ان الفيلم كان بالنسبة لها مغامرة كبيرة وجديدة ، ولكن احببت التجربة ، وذلك لان احداثه واقعية وحدث بالفعل واضافت : الفيلم يتحدث عن انتكاسة ليبيا ، وكنت قلقة للفاية ولكن تغير ذلك بعد وصولي للاراضي الليبية بسبب الترحاب الكبير من الشعب الليبي ، واستمتعت بالتجربة جدا ، وشعرت اني قدمت عمل يعبر عن الشعب الليبي بشكل حقيقى من خلال تقديم احداث حقيقية وواقعية.

وأنهت، "سعدت بالعمل بجانب نجوم كبار مثل نضال الشافعي ومنذر رياحنه ، وضياء عبدالخالق ، ومي سليم ، وأحمد عبدالله محمود ، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم ، فجميعنا احب التجربة ، وتشجعنا وذهبنا الى الاراضي الليبية وقمنا بالتصوير هناك ، وكانت تجرية مختلفة وجميلة".

فيلم قبل النهاية "ليبا" بطولة نضال الشافعي، منذر رياحنه ، ضياء عبدالخالق، دنيا عبدالعزيز، مي سليم، أحمد عبدالله محمود، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم ، من تأليف خالد المحجوب، مدير تصوير احمد حسين، وإخراج احمد أبو العطا.

تدور أحداث الفيلم في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخصًا مبتزًا مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة