الفنانة فرح الزاهد
الفنانة فرح الزاهد


موجز الفن| التفاصيل الكاملة لـ«صوت الأرض».. وحكاية «البطة الصفرا» لفرح الزاهد 

هشام خالد السيوفي

الخميس، 02 فبراير 2023 - 03:15 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- خاص| دنيا عبدالعزيز تكشف عن كواليس فيلم «قبل النهاية»

انتهى صناع عمل فيلم قبل النهاية " ليبيا " من تصوير العمل خلال الفترة الماضية ، العمل الذي يوثق جرائم الجماعات الإرهابية وداعش داخل الأراضي الليبية عقب ثورة 17 فبراير 2011، ويضم العمل نخبة من ألمع النجوم على رأسهم الفنان نضال الشافعي، منذر رياحنة،ضياء عبد الخالق، والفنانة دنيا عبدالعزيز .

وفى تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أكدت الفنانة دنيا عبدالعزيز ان الفيلم كان بالنسبة لها مغامرة كبيرة وجديدة ، ولكن احببت التجربة، وذلك لان احداثه واقعية وحدث بالفعل واضافت : الفيلم يتحدث عن انتكاسة ليبيا ، وكنت قلقة للفاية ولكن تغير ذلك بعد وصولي للاراضي الليبية بسبب الترحاب الكبير من الشعب الليبي ، واستمتعت بالتجربة جدا ، وشعرت اني قدمت عمل يعبر عن الشعب الليبي بشكل حقيقىمن خلال تقديم احداث حقيقية وواقعية.

٢- هاني شاكر ووليد توفيق يتألقان في «صوت الأرض» بوردك يا صاحب الورد | صور

أحيا النجمان هاني شاكر ووليد توفيق، فقرة غنائية في حفل "ليلة صوت الأرض"، المقام حاليا على خشبة مسرح محمد عبده داخلالبوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة تكريم طلال المداح.

تألق هاني شاكر ووليد توفيق في أغنية "وردك يا صاحب الورد" للراحل طلال المداح، بحضور كوكبة من نجوم الغناء بالوطن العربي.

٣- خاص | دنيا عبدالعزيز: الجزء الثالث من «المداح» استثمارًا لنجاح الجزء الثاني

قرر صناع مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال بدء تصوير الجزء الثالث وذلك لعرضه بالموسم الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، والذي تم عرضهما في رمضان 2021، و2022.

وفى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» كشفت النجمة دنيا عبدالعزيز إحدى بطلات العمل: «أن الجزء الثالث مختلف تماما عن الجزءالأول والثاني، بالإضافة أن فكرة الجزء الثالث بها عناصر تشويق كثيرة وشخصيات جديدة، بنجوم جدد سوف تظهر في العمل».

وأضافت: «أتمنى نجاح الجزء الثالث مثل نجاح باقي أجزاء العمل، ويوجد تخوف بعض الشيء ولكن الدخول في الجزء الثالث كان استثمارا لنجاح الجزء الثاني، فنجاح الجزء الثاني الذي أجبرنا على وجود الجزء الثالث، فنأمل أن يلقى نفس نجاحات ما سبقه من أجزاء،ولكن نراهن على الفكرة الأساسية التي ستكون مختلفة تماما عما سبق تقديمه، ولكن في نفس سياق وهدف المسلسل.

٤- قبل انطلاقه بساعات.. التفاصيل الكاملة لحفل «صوت الأرض»

تنطلق فعاليات حفل تكريم الموسيقار الراحل طلال مداح الليلة، في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، الحفل الذي يحمل عنوان «ليلة صوت الارض».

ومن المقرر أن يكون طلال مداح متواجدًا بين الحضور على خشبة المسرح عن طريق تقنية الهولوجرام وفق ما غرد به المستشار تركي آلالشيخ عبر تويتر. ويجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث يحضر أكثرمن 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض".

٥- فرح الزاهد: معنديش وسواس من الوزن.. والمحشي شعار كواليس «البطة الصفرا» | خاص

بدأت الفنانة فرح الزاهد مشاهد تصوير فيلمها الجديد "البطة الصفرا" داخل لوكيشن العمل.

وقالت فرح الزاهد في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "الضحك يسيطر على أجواء العمل داخل الكواليس وبناكل محشي ومكرونة فيالتصوير وبوظنا الدايت".

وأضافت: "أنا معنديش وسواس من زيادة الدايت وأنا كنت سمينة جدا وخسيت وأنا بعمل دايت كتير في حياتي عشان بتخن وأخسبسرعة".

"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشاركفي الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصويرأحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة