أرشيفية
أرشيفية


تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

سناء عنان

الخميس، 02 فبراير 2023 - 05:10 ص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء  المراكز والمدن بضرورة شن الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

فقامت رئاسه مركز ومدينة منيا القمح بإزالة جمالون صاج علي مساحه ١٥٠متر خارج الحيز بالطريق الدائرى بمنيا القمح وتم التعامل مع المتغير بكل حسم وتم التنبيه على المواطن بعدم المخالفه، كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالأسدية بفك شدة خشبية لسقف دور ثاني علوي بدون ترخيص علي مساحة ١٠٠م بالأسدية.

 كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة شدة خشبية لدور رابع مخالف بمنطقة القلعة على مساحة ١٠٠ متر حيث أن صاحب العقار حاصل على رخصه لثلاث أدوار فقط والدور الرابع بدون ترخيص وتم إزالة الشدة الخشبية وإيقاف العمل 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بحملة ازالة في المهد لحالتي تعدي بالبناء عباره عن شدة خشبيه لأعمده خرسانية ببوابه ٩ بجمعية المهندسون العرب خارج زمام بساتين الإسماعيلية علي مساحه ٣٠٠ متر.  

وإزالة سور خرساني على مساحة ١١٠ متر طولي بإجمالي مساحة مسطحة حوالي ٢٠٠٠ متر تقريباً ببوابه ٦ بجمعية المهندسون العرب أيضا خارج زمام بساتين الإسماعيلية وتمت الإزالة الفورية .

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بالتصدي في المهد لحالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 500 متر باستخدام معدات الإدارة الزراعية 

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يؤكد على ضرورة إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المحددة لهم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة