سوسن بدر
سوسن بدر


سوسن بدر تعبر عن سعادتها بمشاركتها في فيلم «أنا لحبيبي» | فيديو

سلمى خالد

الخميس، 02 فبراير 2023 - 05:02 م

عبرت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بمشاركتها في فيلم أنا لحبيبي خلال لقائها في برنامج the inseder بالعربي، قائلة: أنا حابة الموضوع رومانسي لأن بقالنا كتير معملناش رومانسي في السينما وممشينها كوميدي كدا علي أكشن زي ما يكون بطلوا يحبوا، حصل ايه للجيل الجديد، ياسمين رئيس وكريم فهمي الاتنين قمر وهما ولادي وفي الإخراج ملهمش حل".

وتابعت سوسن بدر: أنا مبسوطة بدوري وهادي في الإخراج مختلف وقوي جدا وأيمن سلامة عمل حاجة مختلفة خالص وسامح عبد العزيز قوي كالمعتاد وكلنا مختلفين في البطولة الجماعية.

وفيلم أنا لحبيبي، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ويضم العمل كلًا من كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، نادر فؤاد وغيرهم من الفنانين.

وجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، آخر أعمال سوسن بدر والذي تدور أحداثه حول مواجهة عبد الحميد الذي خرج على المعاش ويجسد دوره الفنان سيد رجب، ومشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره بترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق وتتوالى الأحداث وهو آخر أجزاء المسلسل.

اقرأ أيضا | هند عبد الحليم توجه رسالة لـ«كريم فهمي»: ممثل خطير وبشكره


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة