كهربا
كهربا


تفاصيل جلسة الاستماع في قضية كهربا بعد شكوى الزمالك

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 فبراير 2023 - 06:14 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات الشكوى الجديدة المقدمة من النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بسبب عدم سداده الغرامة المالية المستحقة للقلعة البيضاء .

وأكد المصدر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقد جلسة اليوم ناقشت خلالها القضية لمعرفة أسباب عدم التزام كهربا بقرار دفع الغرامة لصالح الزمالك وتقدم اللاعب في تلك الجلسة من خلال المحامي الخاص به بعدة متطلبات منها تقسيط قيمة الغرامة على عدة سنوات، والمطالبة بعدم إصدار عقوبة جديدة عليه بالإيقاف من أجل السماح بمواصلة مشاركته في المباريات للحصول على راتبه من ناديه كي يتمكن من سداد قيمة الغرامة، وذلك بعدما انتهت مدة إيقافه السابقة في 11 يناير الماضي، وعاد اللاعب للمشاركة مع فريقه.

وقام مسؤولو الزمالك بتقديم مذكرة طالب خلال بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا مالية إلى جانب تجديد إيقافه بعد انتهاء فترة الإيقاف الأولى.
 
وأكد المصدر أنه من المنتظر أن يصدر الحكم في القضية خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيقوم الاتحاد الدولي بإرسال الحكم  للأطراف المتنازعة فور الانتهاء من صياغة القرار الخاص باللجنة التأديبية، بعد قيام المحققين اليوم بمناقشة كل المستندات المقدمة لهم من كهربا أو نادي الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة