عبد الرحيم دغموم
عبد الرحيم دغموم


برنامج تأهيلي للجزائري دغموم في المصري

أحمد إسماعيل

الخميس، 02 فبراير 2023 - 08:37 م

يخضع الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان وذلك لعلاجه من إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية للفخذ وذلك خلال مباراة فاركو الأخيرة.
من جهته أكد الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، أن اللاعب يخضع حاليًا لجلسات علاجية باستخدام الموجات فوق الصوتية والجلسات الكهربية باستخدام أجهزة "تيكار" وكذلك العلاج بالليزر بالإضافة إلى الجلسات التأهيلية الأخرى ، مضيفًا أنه سيتم مناظرة حالة اللاعب باستمرار واجراء الأشعة التشخيصية للتأكد من تماثله التام للشفاء قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

و نجح النادي المصري في التعاقد مع 9 صفقات لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي

واعتمدت أغلب صفقات فريق المصري علي لاعبين متميزين من أندية القسم الثاني ، حيث تم ضم 5 لاعبين من دوري المظاليم ، هم ثنائي نادي الفيوم السعيد كمال "سعيدو" ومازن عزام وثنائي نادي بروكسي حسام جريشة وأحمد عماد ، و محمد حسن لاعب فريق دكرنس.
بجانب ضم عبده يحيى، من صفوف غزل المحلة وشريف دابو من سيراميكا كليوباترا، بجانب استعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم، و زياد كمال من إنبي على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 20 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 لقاءات.

أقرا ايضاً|

تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة