صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بوتراجينيو يراوغ بشأن رحيل بنزيما ومودريتش

وكالات

الجمعة، 03 فبراير 2023 - 11:35 ص

 

أكد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إميليو بوتراجينيو، أنه يجب "حماية" البرازيلي فينيسيوس لأنه "من الإيجابي للغاية لكرة القدم وجود لاعبين مثله".

وقال بوتراجينيو في تصريحات لمحطة (DAZN): "علينا أن نعتني بهذا النوع من اللاعبين. فينيسيوس لديه إمكانيات مذهلة. إنه لأمر إيجابي للغاية أن يكون في كرة القدم لاعبون مثل فينيسيوس؛ إنه سريع للغاية. علينا جميعا أن نحميه".

وحول انتصار ريال مدريد على فالنسيا بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، قال بوتراجينيو: "كنا نحتاج لهذا الانتصار واستحقيناه. صنعنا الكثير من الفرص للتسجيل".

وتجنب بوتراجينيو الإجابة عما إذا كان ريال مدريد سوف يجدد عقد داني سيبايوس، كما رفض التعليق على شائعات وجود عروض من السعودية لضم كريم بنزيما ولوكا مودريتش.

وقال مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد: "نحن سعداء بسيبايوس. يلعب بشكل مذهل. إنه لاعب مهم للغاية لنا. نحن سعداء وسنرى ما سيحدث".

وتابع ردا على سؤاله بشأن مستقبل بنزيما ومودريتش: "نحن هنا للحديث عن المباراة وسعداء بالنتيجة التي جاءت بهدفين رائعين وحصدنا 3 نقاط ثمينة والآن علينا أن نفكر في مباراة الأحد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة