الكبير أوى 7
الكبير أوى 7


المسلسلات الكوميدية تسيطر على الماراثون الرمضاني 2023 

هبة الخولي

الجمعة، 03 فبراير 2023 - 12:37 م

يشارك العديد من الأعمال الكوميدية في رمضان 2023، ويأتي على رأس قائمة الأعمال الكوميدية في دراما رمضان المقبل.

«الكبير أوى 7»
مسلسل «الكبير أوى 7» للنجم أحمد مكى، والذي يستكمل مسيرة نجاح العمل الذي حقق جزئه السابع نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الماضى، ويشارك في بطولة العمل رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسين أبو حجاج وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا هادي الباجوري يحتفل بعيد ميلاده على ريد كاربت «أنا لحبيبي» ..صور

«الصفارة»

وانضم النجم أحمد أمين إلى قائمة نجوم كوميديا دراما رمضان المقبل، حيث يقدم مسلسل بعنوان «الصفارة» مكون من 15 حلقة، يخوض به أولى تجاربه المطلقة في الدراما التليفزيونية بعد تحقيقه نجاحات لافته في أعماله الماضية، والعمل تأليف ورشة كتابة وإخراج علاء إسماعيل، ويشارك في بطولته طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح وعدد آخر من الفنانين.

«حمد الله على السلامة»

وقررت النجمة يسرا تقديم الدراما الاجتماعية الكوميدية في مسلسلها «حمد الله على السلامة» المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل بعدما قدمت العام الماضى "أحلام سعيدة" الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعى لايت أيضاً، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ويشارك فى بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، محمود حجازى.

مسلسل «دنيا سمير غانم» 

وبعد غياب «دنيا سمير غانم» 3 سنوات  عن الدراما الرمضانية، هذا  تعود من جديد لبطولة الأعمال الكوميدية من خلال مسلسل جديد لم يتم الإستقرار على اسمه بعد، ويشاركها البطولة فيه محمد سلام وبيومي فؤاد وشيماء سيف وسلوى خطاب وإخراج إسلام خيري، الجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا التليفزيونية كان مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” الذي عرض في عام 2019.

«إكس لانس»

وايضا مسلسل الفنان محمد سعد «إكس لانس»، ووتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى  والمسلسل بطولة محمد سعد وأحمد فتحي وصلاح عبدالله وويزو وجيهان خليل وتأليف محمد سعد، وإخراج إبرام نشأت وإنتاج ممدوح شاهين.

«كشف مستعجل»

 وايضا يعود كلا من مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن للعمل معا من جديد بعد غياب منذ توقف عروض “مسرح مصر”، وذلك من خلال مسلسل بعنوان «كشف مستعجل»، وهو أول عمل يجمعهما على الشاشة الرمضانية، والعمل تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، ويشارك في بطولته هنادي مهني وإلهام وجدي، ويجسد خاطر وعبد الرحمن شخصيتي طبيبين نفسيين يواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع بعض المرضى.

«اللعبة»

ويتواجد أيضا في سباق الكوميديا الرمضانية الجزء الرابع من مسلسل «اللعبة»، ورغم أن هذا الجزء الجديد من المسلسل سيبدأ عرضه خلال هذا الشهر على إحدى المنصات، إلا أنه سيعرض في رمضان تليفزيونيا، والمسلسل بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت وأحمد فتحي وسامي مغاوري وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف، ويشهد الجزء الجديد تغيير في قواعد اللعبة التي تقوم عليها فكرة وأحداث المسلسل وظهور شخصيات جديدة في الأحداث.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة