شيرين رضا وصبري فواز
شيرين رضا وصبري فواز


شيرين رضا: مناقشة القضايا الأسرية والعائلية فى الدراما أصبح ضروريا

أخبار اليوم

الجمعة، 03 فبراير 2023 - 07:34 م

 كتب : ماجد محمود

أكدت النجمة شيرين رضا أن مناقشة القضايا الأسرية والعائلية فى الدراما أصحبت أمرا ضروريا ومهما وسعيدة جدا بوجود هذه الأعمال الدرامية التى تناقش قضايا أسرية مهمة ويجب أن نظل نناقشها لأنها من أهم الموضوعات التى تهم المجتمع، وايضا سعيدة بمناقشة قضايا المرأة فى الاعمال الدرامية مثل مسلسل «وبينا ميعاد» لان المرأة هى نصف المجتمع وهناك ايضا قضايا مهمة يتم مناقشتها فى الاعمال الدرمية مثل العنف ضد المرأة ومعاناتها فى المحاكم، وتلك القضايا لا يمكن السكوت عنها ومسلسل وبينا ميعاد يوضح أن المرأة قوية وليست مخلوقا ضعيفا.


وتضيف شيرين رضا : نجح مسلسل وبينا ميعاد» فى إعادة دراما العائلة مرة أخرى وما جذبنى لشخصية «نادية» التى أقدمها فى المسلسل أننى لم أقدم شخصية مثلها من قبل ولم يعرض على دور مماثل بمشاكلها ومشاكل أبنائها وهى بالرغم من ذلك امرأة ناجحة فى عملها ولديها شخصية قوية وطموحة.

وتحاول دائما أن تكون ناجحة فى بيتها ايضا، الست بصفة عامة جامدة وتقدر تستحمل وتربى وتكبر وتعتمد على نفسها وتشتغل وتنجح فى شغلها.. وانها عندما تضع فى دماغها انها تريد فعل شيء تستطيع فعله وهذه هى الرسالة اللى أنا أقدمها كـ ست زى نادية.

ويحسب لصناع العمل انهم ناقشوا تلك القضايا بشكل درامى ارجو أن يكون قد حاز إعجاب المشاهدين، وأتمنى أن أشارك فى أعمال كثيرة مماثلة فى المستقبل.. وعبرت شيرين عن سعادتها بردود الفعل التى وصلت لها عن المسلسل، وسعادتها ازدادت بأن هناك كثيرا من المتابعين شعروا وكأن أحداث المسلسل قد مستهم بشكل شخصي.

وكما عبرت عن سعادتها أيضا بأنها تشارك فى عمل درامى أوف سيزون خارج السباق الرمضاني، قائلة:  تجربة مميزة بالنسبة لها، لأنها لم تشعر بالضغط الذى يكون فى المسلسلات الرمضانية والزحام الشديد فى عرض المسلسلات.

اقرأ ايضاً | ماجد الكدوانى: «موضوع عائلى» به مواضيع إنسانية نبيلة وقيم اجتماعية بارزة

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة