محمود كهربا
محمود كهربا


شوبير يكشف عن تطورات جديدة في أزمة كهربا

أحمد صبري

السبت، 04 فبراير 2023 - 08:14 ص

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة، حول أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع نادي الزمالك، وموقف اللاعب من المشاركة اليوم أمام نادي سياتل الأمريكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "قرار الفيفا غالبا سيصدر خلال 72 ساعة، بعدما تم الاستماع لمطالب اللاعب، وأبرزها هو رغبته فى تقسيط قيمة الغرامة البالغة 2 ونصف مليون دولار، وسيقوم اللاعب بدفع 500 ألف دولار فى البداية، ثم تقسيط قيمة الغرامة المتبقية".

وتابع شوبير: "مطلب الزمالك كان سداد قيمة الغرامة كاملا، وحرمان كهربا من المشاركة في المباريات، وخلال ساعات سيصدر قرار من الفيفا حول الأزمة، وأن هناك حالة من الترقب في معسكر الأهلي، انتظارا لقرار الفيفا".

وكشف شوبير عن مفاجأة بشأن كهربا،  وهي أن اللاعب شعر بإجهاد فى العضلة الأمامية بعد لقاء أوكلاند سيتى يوم الأربعاء الماضي، ولكنه شارك فى مران الجمعة، وإذا لم يشارك كهربا فى لقاء اليوم أمام سياتل الأمريكي سيكون ذلك بسبب الإصابة،  حيث أن كولر لا يدفع بلاعب إلا إذا كانت حالته سليمة بنسبة 100%".

وكان الأهلى قد استهل مشواره فى مونديال الأندية بالفوز على أوكلاند سيتى النيوزيلندى بطل أوقيانوسيا، بثلاثية نظيفة، ويقابل اليوم سياتل ساوندرز الأمريكى بطل كونكاكاف فى ربع نهائى البطولة، وحال فوز الأهلى على بطل أمريكا سيواجه ريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى البطولة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة