النادي الأهلي
النادي الأهلي


زكي عبد الفتاح: الأمريكان ما يعرفوش عن الكورة في مصر غير الأهلي ومو صلاح

مصطفى أحمد

الأحد، 05 فبراير 2023 - 01:24 ص

أشاد زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، بالمستوي الذي ظهر به النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية، وتحقيق الفوز بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وأضاف زكي عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، كنت أتوقع فوز الأهلي على سياتل الأمريكي، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق في مونديال الأندية، قائلاً «الأهلي رفع رأس مصر عالياً، في المحافل الدولية، لما بسأل حد في أمريكا عن الرياضة في مصر بيقولي الأهلي ومو صلاح، ميعرفوش حاجه تانية وبعذرهم لأن لو قولت لهم علي حد تاني مش هيعرفوه لانهم شافوه فين قبل كدا».

وواصل زكى عبد الفتاح تصريحاته، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أتظلم كثير خلال الفترة الماضية، ولكن الأيام أثبتت أنه على حق والفريق يسير على الطريقة العالمية ويصل للمنصات التتويج.

وعن مباراة الأهلي وريال مدريد، قال زكى عبد الفتاح، «شيء عظيم أن نري فريق مصري يواجه ريال مدريد في بطولة رسمية وعالمية واصفاً بأنه حدث عالمي»، متمنياً الفوز لفريق الأهلي بتلك المباراة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة