صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


توقعات برج العقرب اليوم الأحد.. كن حاسماً

أمنية شاكر

الأحد، 05 فبراير 2023 - 03:00 ص

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم ٥ فبراير ٢٠٢٣ ، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي.

وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:.

 مهنياً: قد تشكك في نيات بعض الزملاء، وتتخذ بعض الأمور أهمية كبرى بعدما أهملتها في السابق أو تجاهلتها وخصوصاً إذا تعلقت بشراكة معينة

عاطفياً: كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل

صحياً: إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به يومياً حتى وقت متأخر

والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة