المخرج محمد النقلي
المخرج محمد النقلي


مخرج مسلسل «توحة» يكشف سبب تأجيل التصوير أكثر من مرة | خاص

حنان الصاوي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 02:17 م

 

تداولت اخبار خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع السوشيل ميديا بخروج مسلسل توحة للفنانة علا غانم من السباق الرمضاني وتواصلت بوابة أخبار اليوم مع المخرج محمد النقلي .

كشف المخرج محمد النقلي أنه حتي الآن لم يعلن خروج مسلسل توحه من السباق الرمضاني .

وأكد النقلي في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن سبب تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب قلة الماديات موكدا أنه أعطي مهلة لصناعه حتى 15 فبراير لتنفيذ طلباته أو الانسحاب من السباق الرمضاني لضغط الوقت .


وكشف محمد النقلي  عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "توحة"، حيث يشارك في البطولة بجانب علا غانم كلّ من إيهاب فهمي وميمي جمال وفريال يوسف وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه عبر قناة "bien دراما".


ويذكر أن علا غانم كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية بشكلٍ مفاجئ لتستقر في أمريكا عدة سنوات، وكانت أخر أعمالها قبل السفر فيلم "خط الموت" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني ومحمد سليمان ورزان مغربي وريم البارودي ومحمد عز، وتأليف وإخراج محمد عادل. 

وكشفت علا غانم في حوار تليفزيوني سابق عن طبيعة الفترة التي قضتها في أمريكا، حيث اتجهت لمجال قطاع الأعمال من خلال الساعات تأسيس شركة وفندق للكلاب فقط، وتوفر فيه خدمات مثل صبغ شعر الكلاب وحلقه.

وأكدت علا غانم أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال رغم المنافسة الشديدة، معربة عن آمالها في التوسع بافتتاح فروع عديدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بجانب عملها في التمثيل.

اقرأ أيضا |مخرج «توحة» يمهل صناع المسلسل حتي 15 فبراير لتنفيذ طلباته أو الانسحاب | خاص

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة