أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

«حضرتك مبسوط».. أحمد الفيشاوي ينعى والده في ذكرى ميلاده

معتصم الشاهد

2023-02-05 02:24

Advertisement

نعي الفنان أحمد الفيشاوي والده الراحل فاروق الفيشاوي، وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

وكتب الفيشاوي عبر حسابة الرسمي قائلاً: «أنا عندى يقين أن حضرتك مبسوط مع ربنا الى اللقاء يا طيب يا كريم يا محترم».

جدير بالذكر قد نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة لنجله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فرحا بفوزه بالبطولة في رياضة الكاراتيه.

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا: "ابني كبر وأصبح أقوى وفاز في فئة الكاراتيه، استمر في التقدم

وتفاعل مع الصورة، عدد كبير من متابعي الفيشاوي بالعديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، منها: "هو عنده ابن؟"، و"ربنا يحفظهولك"، و"هذا الشبل من ذاك الأسد"، وغيرها من التعليقات.

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تحضيراته الأولية لفيلم «ورد ريحان»؛ والذي شهد انضمام النجمة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية بعد تعاقدها على دور مميز في الفيلم، ومن المقرر انطلاق تصويره قريباً.

وكشف أحمد الفيشاوي عن مشاركة الفنانة رانيا يوسف في بطولة الفيلم، ونشر بعض الصور برفقتها من التحضيرات الخاصة بالعمل، مع المخرج محمد نبيل، مؤكدا إنه في بالغ سعادته لتعاونه مع نجمة في حجم وموهبة رانيا يوسف، مشدداً على أنها واحدة من الفنانات المفضلين لديه.

وكان أحمد الفيشاوي أعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد «رهبة»، ويشاركه في بطولته ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

اقرأ ايضاً | خالد الصاوي يشارك دنيا سمير غانم بطولة مسلسل «صراع الفصول» رمضان 2023 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 

  

 



 

مشاركة