صور من الحادث
صور من الحادث


محافظ الإسماعيلية يطمئن على الأطفال المصابين في حادث انقلاب سيارة 

محمد عبادي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 02:41 م

 

حرص محافظ الإسماعيلية، على زيارة الأطفال المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بوصلة أبو سلطان على طريق الإسماعيلية السويس صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع وإصابة 42 طفلا وذلك لمتابعة حالتهم الصحية، والاطمئنان عليهم.

اقرأ أيضاً| اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة والمهنية بالإسماعيلية

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة يفيد بوقوع حادث  انقلاب سيارة على طريق وصلة أبو سلطان بمدينة فايد يستقلها عددا من العمال الزراعيين.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 42 عاملا بينهم اطفال كانوا في طريقهم للعمل في المزارع المتواجدة على الطريق.

وتم نقل المصابين  الى مستشفيات أبو خليفة للطوارئ ومستشفى فايد التخصصي  والمجمع الطبي بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

ورفعت مستشفيات مجمع الإسماعيلية الطبي وأبوخليفة للطوارىء وفايد التخصصي بمحافظة الإسماعيلية التابعين للهيئة الرعاية الصحية-التأمين الصحي الشامل- حالة الطوارئ القصوى واستدعاء استشاريين العظام والمخ والأعصاب وذلك لإسعاف 42 عاملا بينهم أطفال أصيبوا نتيجة انقلاب سيارتهم على طريق وصلة أبوسلطان بمدينة فايد بالإسماعيلية. 

 ولقي طفل مصرعه متأثراً بإصابته فيما تم إيداع 5 آخرين غرف الحالات الحرجة والعناية المركزة لوصولهم مصابين بغيبوبة تامة ونزيف داخلي على الرأس والبطن في حادث انقلاب سيارة  بالإسماعيلية صباح اليوم علي وصلة أبو سلطان.

وقالت مصادر طبية في مجمع الإسماعيلية الطبي إنه تم توزيع المصابين في قسم الطوارئ على الأقسام المختلفة مابين العظام والجراحة والمخ والأعصاب، والأطفال للتعامل مع الحالات واجراء الطوارئ اللازمة لهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة