الأهلي وريال مدريد 
الأهلي وريال مدريد 


الأهلي: نسعى للاستفادة التسويقية من مواجهة ريال مدريد 

محمد السيد

الأحد، 05 فبراير 2023 - 04:01 م

 

قال محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي أن النادي يسعي بالطبع للاستفادة التسويقية من مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" لدينا ثقة كاملة في جميع لاعبي النادي الأهلي، والفريق أمس أمام سياتل الأمريكي حقق الفوز على فريق ليس سهل ولديهم دفاع قوي، وكنا مطمئنين بسبب الجماهير، كأن يتم مساندتنا مثل ما في القاهرة.

وأضاف:" أسفين على خروج الوداد بسبب تعاطفنا مع الجمهور المغربي، وهناك تشجيع مثالي لنا ومساندة مغربية للأهلي في كأس العالم للأندية، ويقولوا لنا هتاف مغربي شهير كان يتم قوله للمنتخب المغربي في كأس العالم وهو " سير سير" . 

وتابع:" هناك جماهير مصرية في كل مكان هنا في المغرب، وسافرت من كل البلاد من أجل تشجيعنا في مونديال الأندية، حقيقي نشعر بالفخر الشديد، وطموحنا ليس له سقف ، ونثق في فريقنا ، وأخلاقيتنا ومبادئنا. 

وأتم:" الأهلي في منطقة ثانية تسويقيًا، وتحدثنا مع الكابتن محمود الخطيب، بشأن الاستفادة من المباراة، واستغلالها تسويقيًا، خاصة أننا نواجه فريق كبير عالميًا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة