حملة تقليم الأشجار المتداخلة مع الكهرباء وتكثيف أعمال الزراعة والتجميل بمدينة سفاجا
حملة تقليم الأشجار المتداخلة مع الكهرباء وتكثيف أعمال الزراعة والتجميل بمدينة سفاجا


حملة تجميل وتقليم الأشجار المتداخلة مع الكهرباء بسفاجا

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 04:38 م

تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، حملة تقليم وقص الأشجار المتداخلة مع أسلاك الكهرباء في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بجانب تكثيف الجهود في ملف النظافة والإنارة اليومية بالمدينة والقرى.

 

وأوضح رئيس المدينة، أن إدارة الزراعة بقيادة الأستاذ البس عبد الحميد، تواصل أعمالها اليومية، حيث تمكن فريق عمل الإدارة خلال حملة موسعة من صيانة وقص وتهذيب الأشجار بقصر الثقافة، كما تمت زراعة الجهة الشمالية داخل مجلس المدينة، وتهذيب الأشجار بمبنى الأمن الوطني ورى وتهذيب الاشجار شارع سفاجا - الغردقة، فضلاً عن تهذيب وتقليم الأشجار وإزالة النخل الميت بطريق سفاجا_قنا، وقص وتهذيب الأشجار بشارع سفاجا - الغردقة أمام جامع ناصر.



اقرا أيضًا| رئيس«موانئ البحر الأحمر وسفاجا» يبحثان الانتهاء من مشروع محطة الحاويات

 

كلف شعبان مسئول الإدارة بمواصلة حملة قص وتهذيب الأشجار المتداخلة بأسلاك الكهرباء بعدد من شوارع المدينة، بالإضافة إلى تهذيب الأشجار في بعض المصالح الحكومية.

 

وشدد على ضرورة متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع من المخلفات والأتربة، في حين تواصل فرق النظافة أعمالها لرفع الأتربة ومخلفات وحاويات القمامة من كافة شوارع وأحياء المدينة أول بأول، من خلال التواجد الميداني لمسئولي الإدارات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة