ليفربول وولفرهامبتون
ليفربول وولفرهامبتون


بعد زلزال وولفرهامبتون.. ليفربول يستقر على أول الراحلين عن الفريق

هبة سلامة

الأحد، 05 فبراير 2023 - 05:14 م

ما زالت أصداء الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح، أمام نظيره وولفرهامبتون أمس السبت، تتردد بقوة، محدثة ما أشبه بالزلزال في صفوف الريدز.

وأكدت تقارير صحفية، أن ليفربول استقر على رحيل جويل ماتيب مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول وضعت جويل ماتيب على رأس قائمة الراحلين في الميركاتو الصيفي بسبب تدني مستواه الفني وأدائه المتواضع، فضلا عن أخطائه الكارثية في الفترة الماضية.

يذكر أنه أسهم جويل ماتيب في هزيمة ليفربول ضد وولفرهامبتون 0-3، في المباراة التى جمعت الطرفين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي، وأهدى الذئاب أول هدف داخل شباك فريقه بطريقة عكسية بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول ستقوم ببيع ماتيب في صيف 2023، وستبدأ البحث عن قلب دفاع جديد لدعم الجانب الخلفي للفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ويمر فريق ليفربول بأسوأ فتراته في الموسم الجاري 2022-2023، بعدما هبط مستواه الفني في المسابقات المحلية بشكل مثير.

على صعيد متصل ودع فريق ليفربول بطولتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب الهبوط للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

يأتي ذلك في الوقت الذي سقط ليفربول أمام وولفرهامبتون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مولينيو"، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

ليواصل ليفربول نتائجه السيئة بعد التعثر في آخر 4 مباريات بالخسارة في مواجهتين أمام برينتفورد بنتيجة 3-1، ثم برايتون بنتيجة 3-0، ثم التعادل سلبيا مع تشيلسي، وأخيرا السقوط بثلاثية أمام وولفرهامبتون.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من كلوب بعد الهزيمة السابعة في الدوري الإنجليزي: "أمر مُحبط ومروّع"

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة