تشكيل الاتحاد السكندري
تشكيل الاتحاد السكندري


تشكيل الاتحاد السكندري لموقعة الإسماعيلى في الدوري

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 05 فبراير 2023 - 06:22 م

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل زعيم الثغر لمباراة الإسماعيلى المقرر لها بعد قليل ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: المهدي سليمان
الدفاع: هشام صلاح - محمود علاء - خالد صبحي - صبري رحيل
الوسط: مورو ساليفو - محمد محمود - خالد الغندور
الهجوم: إبراهيم حسن - كريستوفاو مابولولو - أحمد عادل

البدلاء: صبحي سليمان - عبد الله نصيب - ناصر ناصر - محمود عبد العزيز - أوستن أموتو - إسلام عبد النعيم - أحمد عيد - عبد الغني محمد - جافين كيزيتو

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى في السابعة مساء على ملعب ستاد برج العرب وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الدخول للمربع الذهبي واستعادة الانتصارات عقب التعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب .

في المقابل يبحث الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو في خطف 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق في الدوري بعد فترة من تراجع النتائج. ويأمل الدراويش في استغلال الفوز الذي حققه الجولة الماضية على الداخلية من أجل تحقيق فوز ثالث هذا الموسم والهروب من منطقة الهبوط.

ويدير مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى محمد الصباحي حكما للساحة ويعاونه كلا من هشام الدسوقي مساعد أول ومحمد عزازي مساعد ثاني ومحمد العتباني حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة