بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندسليجا برباعية على فولفسبورج | شاهد

محمد أنور

الأحد، 05 فبراير 2023 - 08:42 م

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا مهمًا وكبيرًا على مضيفه فولفسبورج، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

وسجل أهداف فوز البايرن، عن طريق كل من "كينجسيلي كومان (هدفين)، وتوماس مولر، وجمال موسيالا" في الدقائق 9'14'19'73، فيما أحرز هدفي فولفسبورج بأقدام "جاكوب كامينسكي، وماتياس سفانبيرج" بالدقيقتين 44'80.

وبهذا الفوز، حقق البايرن انتصاره الأول في الدوري الألماني منذ بداية عام 2023، وعاد البايرن لصدارة البوندسليجا مجددًا بوصوله للنقطة 40، فيما ظل فولفسبورج في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

وشهدت تشكيلة البايرن الذي أعلن عنها جوليان ناجلسمان، تواجد توماس مولر كرأس حربة، معوضًا غياب الكاميروني تشوبو موتينج، الذي خلت القائمة بأكملها من اسمه.

كما يغيب أوباميكانو، ما دفع ناجلسمان للاستعانة ببينيامين بافارد في قلب الدفاع بدلا منه.

ويبدأ جواو كانسيلو، في مركز الظهير الأيمن، وعلى الجهة الأخرى ألفونسو ديفيز، فيما يجلس سيرجي جنابري على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة البايرن على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: كانسيلو، بافارد، دي ليخت، ديفيز.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا.

الهجوم: ساني، مولر، كومان.

فما شهدت تشكيلة فولفسبورج جلوس لاعب الوسط الدولي المصري "عمرو مرموش"، على دكة بدلاء، وجاءت التشكيلة الرسمية، كالتالي..

وبعد استئناف مسابقة الدوري، عقب فترة توقف تاريخية بسبب نهاية مباريات كأس العالم والعطلة الشتوية، فشل بايرن ميونخ، حامل اللقب في آخر 10 مواسم، بتحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاث التي خاضها بالدوري، منذ بداية هذا العام.

وتعادل بايرن ميونخ مع لايبزيج وكولن وآينتراخت فرانكفورت بنتيجة واحدة هي (1-1)، وهو الأمر الذي أعاد الأمل لفرق يونيون برلين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند وفرايبورج، للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة