أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسى يكشف أسرار كتابه المرتقب ووثائق تعود للثمانينات

محمد حسنين

الأحد، 05 فبراير 2023 - 10:54 م

 

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالقوات المسلحة والشرطة والقضاء، كاشفًا عن أنه سيصدر قريبًا كتابا يشمل الكثير من الوثائق؛ منها ما يعود لحقبة الثمانينيات.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إنه لابُد أن يعلم المواطنين قيمة الوطن، والجيش المصري العظيم، مستطردًا: «احنا عارفين، والناس لازم تخلي بالها وهي بتتكلم؛ الجيش المصري جيش عظيم؛ احنا دايمًا فخورين ونحن نتحدث عن جيشنا؛ فيه رحلات طوابير بتروح لمعرض وزارة الدفاع بمعرض الكتاب».

وأردف موسى، مساء اليوم الأحد: «عندي أوراق منذ الثمانينيات من ضمنها وثائق هامة؛ إن شاء الله تشوفوها في كتاب بشتغل عليه دلوقتي؛ اشتغلت شوية في 2011، وتوقفت، وبدأت دلوقت؛ وما حدث في الفترة من 2011 حتى 30 يونيو حاجة صغيرة قوي من هذه الوثائق؛ كل واحد منا يحمد ربه إنه يعرف يتحرك، وأولادك يروحوا مكان ويرجعوا بالسلامة».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه يملك ملفًا يضم حوالي 40 قناة (بالاسم) يحوي تفريغًا لأشخاص أحياء وآخرين وافتهم المنية؛ تحدثوا عن استهداف الجيش والشرطة والقضاء، مستطردًا: «ازاي ناس تتكلم على جيشنا كدة؛ ويقولك أنا وطني؛ اللي يقرب من الجيش في أي وقت متقولش عليه وطني».

وطالب موسى، من يتحدث عن القوات المُسلحة والشرطة والقضاء أن يذكرهم بكل خير، مستنكرًا بعض الأصوات التي تذكر مؤسسات الدولة بسوء، ويقومون بالتنظير على الدولة، مؤكدًا أن هناك إعلام يهاجم المجلس الأعلى للقوات المُسلّحة المصرية.

واستطرد أحمد موسى: «من ضمن المعلومات؛ كانت السفيرة الأمريكية في مصر عاملة تقرير هام لفترة ما قبل 2011 (تقريبًا 2008 أو 2009) قالت فيه إنه قد يحدث تغيير في مصر؛ قبل دعوات يناير، وكان الهدف استهداف القوات المُسلحة؛ بقول كدة لأن بعض الناس بتشاور عقلها في بعض الحاجات؛ لأن هناك من لديه مشاكل شخصية؛ ويا مصريين بعد الله ليس لنا إلا وطن وجيش».

واختتم موسى حديثه قائلاً: «كل التحية لأبطال جيش مصر العظيم، كل التحية لكم يا أبطال على مر الزمن؛ رحم الله شهداء الوطن دائمًا نتذكركم، وكذلك كل التحية لشرطتنا الباسلة».

اقرأ أيضا | ندوة تثقيفية بجناح الأزهر تناقش دور الفن في تشكيل الثقافة المجتمعية بمعرض الكتاب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة