الحادث
الحادث


ارتفاع ضحايا حادث أبو سلطان بالإسماعيلية إلي طفلين وخروج 27 من المستشفيات

محمد عبادي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 11:13 م

أكدت مصادر طبية، إن مصابا آخر توفى فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمنطقة أبو سلطان في الإسماعيلية ليرتفع عدد الوفيات إلى طفلين بعد وفاة الطفل الاول ظهر اليوم في مجمع الإسماعيلية الطبي.

 

اقرأ أيضا| «قومي الأمومة» يعلن دعمه للأطفال المصابين بحادث الإسماعيلية 

وقالت المصادر أن الطفل المتوفى في حادث الإسماعيلية يدعى أنس محمد السيد غيث 13 سنة داخل مستشفى فايد التخصصي متأثرا بإصابته بكسور مختلفة ونزيف داخلي. 

فيما توفي الطفل منصور علام 11 سنة بعد أن وصل مجمع الإسماعيلية الطبي في غيبوبة تامة ونزيف داخلي في المخ والبطن.

واضافت المصادر الطبية إن 27 طفلا من مصابي حادث الإسماعيلية خرجوا مساء اليوم الأحد من مجمع الإسماعيلية الطبي ومستشفى أبو خليفة للطوارئ بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم على مدار اليوم.

وأشارت المصادر الطبية إلي أن 12 طفلا وسائق السيارة مازالوا داخل المستشفيات لتلقي العلاج اللازم داخل مجمع الإسماعيلية الطبي ومستشفى أبو خليفة للطوارئ ومستشفى فايد التخصصي.

وكان قد أصيب 42 عاملا بينهم أطفال من العاملين بالمزارع باصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة  انقلاب سيارة ربع نقل كان يستقلونها على طريق وصلة أبوسلطان التابعة لمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية مع طريق السويس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوخليفة للطوارئ ومستشفى فايد التخصصي والمجمع الطبى بالإسماعيلية لإسعافهم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة