جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول


بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الجمعيات الأهلية

أسماء السروجي

الأحد، 05 فبراير 2023 - 11:20 م

شهد الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عضو التحالف الوطني توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وذلك بالتنسيق مع  وزارة التضامن الاجتماعي ، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بمحافظة الجيزة.

وقع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب ، ومن جانب الاتحاد النائب الدكتور  طلعت عبد القوي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

 

إقرأ أيضاً| وزيرة التضامن: نشهد نقلة حقيقية في مكانة ذوي الإعاقة بالمجتمع

 

ومن جانبه  أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن البروتوكول سيفتح افاق التعاون مع الاتحاد بشكل غير مسبوق موضحاً ان البروتوكول سيحقق دعم أنشطة تطوعية وأهلية وشبابية من خلال الفعاليات والأنشطة المشتركة التي ستنظمها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد .

 

وأضاف الوزير انه سيتم التعاون مع الاتحاد في 10مجالات متعددة (القضية السكانية– مكافحة الفساد – حماية المستهلك – المواطنة – الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر – تمكين المرأة – التوعية التشريعية الدستورية - الصحة الانجابية وتنظيم الاسرة- التطوع - الحفاظ على البيئة من التلوث).

 

وفي نفس السياق وجه الدكتور طلعت عبد القوي الشكر لوزير الشباب والرياضة ، مثنياً على التحرك السريع في توقيع البروتوكول ، مشيرا ان توقيع البروتوكول سيحقق طفرة كبيرة بمراكز الشباب والجمعيات الاهلية .

 

واشاد " عبد القوي " بالدور الايجابي الكبير الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، مبينا انه سيتم إعداد وتنظيم الدورات التدريبية والمؤتمرات واللقاءات حول القضايا العامة التي تهم الشباب بالتعاون مع الوزارة ، علاوة على عقد ندوات ومؤتمرات مشتركة في كافة المحافظات، ودعم البرامج الخاصة بالتنمية بمفهومها الشامل، والمشاركة في المبادرات القومية.

 

حضر توقيع البروتوكول كل من  نجوى صلاح رئيس الادارة المركزية لتنمية الشباب ، الدكتورة منال جمال رئيس الادارة المركزية لتمكين الشباب ، ايمان عبد الجابر رئيس الادارة المركزية للتعليم المدني ، احمد عفيفي رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب ، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية ، الدكتور مصطفي مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة