المهندس خالد عبد العزيز
المهندس خالد عبد العزيز


وزير الرياضة السابق: لن أترشح لرئاسة الزمالك

محمد حسنين

الأحد، 05 فبراير 2023 - 11:22 م

 

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أنه رفض وضع اسمه على حمامات سباحة نادي الزمالك خلال تواجده كوزير للشباب والرياضة.


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن آخر مرة دخل فيها نادي الزمالك من 2016 أو 2017، خلال زيارة رئيس الوزراء حينها لافتتاح وتفقد المنشآت .


وحول ترشحه لانتخابات الزمالك، قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، كانت في ناس بتعمل قوائم وتضع فيها اسمي، معلقا «أنأى بنفسي عن أي معارك انتخابية».


وشدد على أنه لم يفكر في الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وتلقى عروضا للترشح من رموز القلعة البيضاء ولكنه رفضها مرارا، مؤكدا أنه لن يخوض الانتخابات سواء في اتحاد الكرة أو نادي الزمالك.


وأوضح أنه تم دعم ناديي الأهلي والزمالك لتطوير عدد من المنشآت الرياضية خلال توليه الوزارة، موضحا أن الدعم يجب أن يكون في بناء المنشآت وليست أموال.


واستطرد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، كانت لي علاقات طيبة مع جميع الأندية خلال فترة وجودي في الحكومة، موضحا أن كل الأندية المصرية قادرة على تفريخ لاعبين مميزين للاحتراف في الأندية العالمية.


وحول الاتهامات التي تطاله بأنه السبب في تخريب النادي، رفض المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق،  الحديث والتعليق عليها، مؤكدا أنه لن يرد أو يخوض في تلك التفاصيل.

اقرا ايضا| وزير الرياضة يشيد بقرار إدارة منتدى شباب العالم

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة