صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق الأوكازيون الشتوي اليوم الإثنين.. والتموين تتوقع مشاركة 4000 ‏محل

عبير حمدي

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 02:24 ص

يبدأ الأوكازيون الشتوي اعتبارا من اليوم الإثنين 6 فبراير، ويستمر لمدة شهر، بمشاركة نحو 300 محل، من المتوقع زيادتها إلى 4000 محل تجاري، وتصل ‏نسب التخفيضات الى 50% وفقا لتقرير أعدته الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات ‏التجارية، بوزارة التموين.

وتتنوع أنشطة المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي هذا العام، ما بين  الملابس الجاهزة، والمصنوعات ‏الجلدية والأدوات المنزلية، والمفروشات.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على جميع المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي بضرورة وضع السعرين على السلعة المباعة، سعر ما قبل الأوكازيون، وسعر بعد المشاركة ‏في الأوكازيون، 

وتستقبل ‏مديريات التموين على مستوى المحافظات، طلبات أصحاب المحال والمنشآت التجارية، للمشاركة في ‏الأوكازيون الشتوى بنطاق كل مديرية تموينية على على أن يرفق صاحب الطلب بيان بأسعار السلع المعروضة خلال فترة الأوكازيون، قبل وبعد التخفيض مع تحديد نسب الخصم.


وتترك وزارة التموين للمحال والمنشآت التجارية حرية وضع الخصم والتخفيضات المناسبة على السلع المعروضة خلال فترة الأوكازيون الشتوي، شرط أن تكون تخفيضات حقيقية.

 وسوف تقوم جهات الرقابة التموينية، بشن حملات يومية على ‏المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي، وذلك للتأكد من جدية التخفيضات وجوده المنتجات ‏المعروضة لجمهور المستهلكين.

اقرأ أيضا | التموين: انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي الاثنين المقبل ولمدة شهر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة