صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو " العنيد"  

الخطيب جمال

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 09:43 ص

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم مع نظيره فاركو باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركزالرابع بجدول المسابقة برصيد  29 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، بعدما فاز الفريق على فيوتشر في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

ويغيب كل من محمود حمدي الونش للإصابة في وتر الخلفية، وحمزة المثلوثي للإصابة بمزق في عضلة السمانة، ومحمد عبد الغني للإصابة بشد في العضلة الأمامية ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية.

ويخوض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد صبحي والسيد عطية وعمر جابر ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و سيد عبد الله "نيمار" و سيف جعفر و أحمد مصطفى "زيزو" و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه .

وفي المقابل يتطلع فاركو بقيادة طارق العشري لتحيق الفوز، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين بخلاف جهاز فني متميز، وطالب بضرورة فرض الرقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لفاركو على لاعبيه أمثال  محمد سعيد شيكا  وعزمي غوما ورامي صبري وجيفرسون إنكادا وأحمد عوض وكينجسلي سوكاري ومحمود حمادة وأحمد فؤاد  وعمرو جمال وشكري نجيب ورزقي حمرون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة