خورخي سامباولي
خورخي سامباولي


سامباولي يكشف سبب سقوط إشبيلية أمام برشلونة

وكالات

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 11:32 ص

قال مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي، إن فريقه "افتقد للأداء" عقب الخسارة (3-0) أمام برشلونة في الليجا على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وصرح المدرب الأرجنتيني: "حضرنا إلى هنا ونحن نستهدف امتلاك الكرة للمزيد من الوقت لكن عندما تلعب أمام منافس بهذه الدقة مثل برشلونة فهو يمتلك الكرة لوقت طويل وبإمكانه إلحاق الضرر بك في وقت ما".

وأوضح خورخي سامباولي: "إشبيلية كان منظما في الشوط الأول لكنه كان يركض خلف الكرة في الشوط الثاني وبدأ اللاعبون في الشعور بالإجهاد، لتظهر المساحات".

وحاول سامباولي تغيير ديناميكية اللقاء عقب الاستراحة وبينما كان التعادل السلبي يسود في اللقاء، بالدفع بكل من بريان خيل وإريك لاميلا، لكن الأمور لم تسر بشكل جيد.

وأشار مدرب إشبيلية: "كان هناك خطة بدية بالدفع بمهاجمين اثنين لكي نوسع خطوط برشلونة، لكننا لم نسيطر مطلقا على الكرة ولم نصنع خطورة".

وشدد سامباولي على ضرورة قلب الصفحة سريعا والتفكير في التعافي من أجل خوض المباراة المقبلة (أمام مايوركا) والتي ستكون مختلفة للغاية يوم السبت.

وبخصوص الآلام التي واجهت مواطنه ماركوس أكونيا ليضطر لاستبداله في الشوط الثاني، قال سامباولي: "لديه مشكلة في العضلة الضامة كان يعاني منها".

وتجمد رصيد إشبيلية بهذه الخسارة، الأولى له بعد انتصارين متتاليين، عند 21 نقطة ليحتل المركز السادس عشر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة