وزيرة الدولة للهجرة
وزيرة الدولة للهجرة


وزيرة الهجرة تبحث مع وفد مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز التعاون المشترك

محمود كساب

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 02:31 م

التقى وفد من مؤسسة "حياة كريمة"، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة سها جندي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأكدت الوزيرة فتح آفاق عمل جديدة مع المؤسسة خلال المرحلة المقبلة، وبذل مزيد من الجهد لدعوة المصريين بالخارج للمساهمة والمشاركة في مشروعات التنمية ضمن مباردة "حياة كريمة"، في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الجهتين.

وأشارت السفيرة سها جندي إلى أنها ستضع على رأس جدول أعمال زيارتها المقبلة للقاء الجالية المصرية، التعريف بجهود الدولة في إطار المشروع القومي "حياة كريمة"، واستعراض ما تم من جهود خلال المرحلة الأولى من المشروع، مؤكدة رغبة المصريين بالخارج في الاندماج بمشروعات التنمية.

من جانبها، أعربت مدير العلاقات الخارجية بمؤسسة "حياة كريمة" عن التطلع لمزيد من التعاون مع وزارة الهجرة في عدد من المجالات الحيوية خلال المرحلة المقبلة، من بينها تفعيل اللقاءات والفعاليات الافتراضية مع المصريين بالخارج، بهدف تعريفهم بجهود الدولة المصرية في عمليات التنمية، خاصة ما يتم في المشروع القومي "حياة كريمة" للارتقاء بمستوى معيشة 60 مليون مواطن مصري.

اقرأ ايضا.. وزيرة الهجرة تصل محافظة المنوفية لتنفيذ مرحلة جديدة من «مراكب النجاة»

في سياق آخر، أعلنت مؤسسة "حياة كريمة" ترحيبها بدعوة وزيرة الهجرة بشأن مشاركة المؤسسة فى الزيارات الميدانية التي تقوم بها الوزيرة لمحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة"، فضلا عن تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المشتركة التي تستهدف توعية المواطنين في تلك المناطق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة