محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق
محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق


محمد عبد الواحد: الزمالك يمر بفترة صعبة.. واللاعبون ضحية المشكلات الإدارية | خاص

أميرة أنور

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 11:27 م

تحدث محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق عن خسارة الفريق الأبيض أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة إن الزمالك يمر بفترة صعبة للغاية نظرًا لوجود عدة مشاكل فنية والإدارية وكذلك تغيير المدربين فضلًا عن تعنت اتحاد الكرة ورفضه قيد لاعبي الأبيض الجدد.

وأضاف عبد الواحد أن هذه المشكلات تنصب على اللاعبين وبالتالي ستؤثر في النتائج لعدم تركيز اللاعبين بنسبة 100٪.

وأكد نجم الزمالك السابق أن الأبيض بطل الدوري في آخر موسمين ومعنى تعرضه لتلك الخسائر في فترة زمنية قصيرة دليل على وجود مشكلات كبيرة داخل الفريق.

وتابع عبد الواحد أنه يتمنى الخروج من النفق المظلم الذي يمر به نادي الزمالك لأن الفريق لازال لديه بطولة أفريقيا ويجب أن يركز في التتويج بها خاصة أن الزمالك ابتعد عن المنافسة على الدوري بنسبة كبيرة جدًا.

وأتم عبد الواحد تصريحاته أنه يتمنى تحديد المهام في جهاز الزمالك بين فيريرا وأسامة نبيه أو يستمر أحدهما ويرحل الآخر.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدًا من التدريبات بعد مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة