الفنان محمد رضوان
الفنان محمد رضوان


محمد رضوان يكشف أهم الأعمال التي أحدثت فارقًا في مشواره الفني

حنان الصاوي

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 01:49 م

تصدر الفنان محمد رضوان، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته في أحد البرامج عن بداية حياته الفنية، وعن أسرته وأولاده، الذين يريدون أن يدخلوا مجال الفن مثله.

وكشف محمد رضوان عن أهم الأعمال التي أحدثت فارقا في مشواره الفني، وقال، "أنا بمثل من زمان، مسرح وسينما ودراما، وبعد مسلسل «هذا المساء» الناس بقت تاخد بالها مني، ويسألوا مين ده، لكن «موضوع عائلي» يعتبر نقطة تحول في حياتي".

وأضاف محمد رضوان، أنه بفضل ربنا أولا ثم جمهوره جميع الفنانين يحبون تواجده والعمل معه، مضيفا أن المخرجين كلهم بقوا بيقولوا عايزين رمضان حريقة معانا.

وأشار محمد رضوان، إلى أحب الأعمال التي جسدها إلى قلبه، قائلًا "سيد مرسيديس في مسلسل رانيا وسكينة كانت أحب الشخصيات الشريرة ليا، وكنت عامل له لازمة بحبها والناس كانت بتقولهالي في الشارع، والشخصية طيبة اللي بحبها ليا، دوري في مسلسل أولاد عابد اللي بيتعرض حاليًا". 

وأشار «رضوان»، إلى أنه كان مع محمد هنيدي في الجامعة، مضيفا اشتغلنا مع بعض بس كانت أدواري صغيرة معاه، لحد ما عملنا فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل».

وأكد «رضوان»، أن أبنائه الثلاثة يريدون أن يسلكوا طريق الفن مثله، حيث قال، "أنا رجل متزوج وعندي ياسين وريم ومؤمن، وياسين بيدرس مسرح وهيسلك نفس التيار بتاعي، ومؤمن برضه بيحب التمثيل وظهر في مشهد في الحلقة الأولى من مسلسل موضوع عائلي 2، وريم بتدرس تربية نوعية قسم مسرح:.

وجدير بالذكر أن محمد رضوان حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل «موضوع عائلي 2» في الفترة الماضية، وضم العمل كلا من: الفنان ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، وغيرهم، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا| خاص| محمد رضوان يوجه رساله لجمهوره


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة