رفع الإشغالات
رفع الإشغالات


رفع 166 حالة إشغال بنطاق حي غرب مدينة أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 02:49 م

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدني، بالتنسيق مع شرطة المرافق برئاسة العميد محمد الجندى مدير شرطة المرافق، بالإضافة إلى نواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، والعاملين بالوحدة المحلية، حملة مكبرة لرفع الاشغالات داخل نطاق حى غرب مدعمين بسيارات المعدات الثقيلة. 

جاء ذلك استكمالاً لتنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء جولته الميدانية بعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية، والتى كلف خلالها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان وشرطة المرافق بتنظيم حملة مكبرة لرفع الاشغالات داخل نطاق حي غرب بالسوق السياحي وشوارع الحديثة والسودانية وأبطال التحرير والصفوة. 

وأسفرت الحملة عن رفع 138 حالة إشغال، بجانب تحرير 28 محضر للمخالفين، بالإضافة إلى مصادرة المضبوطات المستخدمة فى هذه الاشغالات، فيما تم مصادرة كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة، وإهداؤهم إلى دور الرعاية الاجتماعية للأيتام. 

وشدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان أنه لن يسمح بتنامى ظاهرة الباعة الجائلين فى الأسواق، والشوارع الرئيسية، وخاصة فى ظل توافر السويقات البديلة بالعديد من المناطق فى أحياء شرق وغرب وجنوب. 

ولفت إلى أن المحافظة خلال السنوات الثلاث الأخيرة قامت بإنشاء العديد من الأسواق الحضارية اللازمة لتفريغ المدن من الباعة الجائلين، فضلاً عن إنشاء مولات مطورة لتعويض أصحاب المحلات، والحد من الأسواق العشوائية .

اقرأ أيضا.. افتتاح معرض «أهلاً رمضان» في مدينة دراو بأسوان 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة