الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق


بتوقيع بهاء سلطان.. أحمد رزق يكشف تفاصيل تتر مسلسل «حرب الجبالي»

محمد طه

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 03:21 م

كشف الفنان أحمد رزق، اللمسات النهائية المستجدة من مسلسل «حرب الجبالي»؛ المكون من 45 حلقة، حيث تولى المطرب «بهاء سلطان» غناء تتر مسلسله الجديد الذي قد انتهى من تسجيله خلال الأيام المنقضية.

وأشار إلى أن يحمل التتر نفس الاسم؛ وهي من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية قريبًا.

وأوضح رزق بأن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات؛ من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون انقطاع للمخرج محمد أسامة، منذ أن بدأ تصوير هذا العمل خلال الأشهر الماضية في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل، لافتًا، بأن يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمي للعمل استعداداً للترويج لعرضه قريبًا.

وأعرب «رزق» عن سر سعادته وسروره بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان على توصيلة رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها، لكى تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور والذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

واستكمل رزق حديثه: بأنه يتمنى حين عرض هذا العمل على الشاشة الذهبية أن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور مضيفاً، بأن العمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً في تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «حرب الجبالي» هو من بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد رزق، هبة مجدي، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصة سيناريو وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

ويشار إلى أن المطرب بهاء سلطان لديه أجندة متميزة في سوق تترات المسلسلات الدرامية فنذكر منها مسلسل «الكيف» للنجم أحمد رزق وآخرين؛ والذي تم عرضه عام 2016 وأيضًا، مسلسل «دوران شبرا» للنجمتين القديرتين دلال عبد العزيز وعفاف شعيب وآخرين والذي تم عرضه في عام 2011، مما لديه تراث طربي مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة على الشاشة الذهبية في قلوب الجمهور المصري العريق.

ويذكر أن آخر أغاني المطرب بهاء سلطان التي حملت اسم «العمر كله»؛ والتي تم طرحها خلال الأيام المنصرمة للتتصدر التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفي سياق مختلف يعكف حاليًا النجم أحمد رزق على قدم وساق بتصوير مشاهده في مسلسل «حضرة العمدة» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم النجمة روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد وأخرون وهو من قصة وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وكان آخر أعمال النجم أحمد رزق الدرامية مسلسل «في يوم وليلة» الذي عرض العام قبل الماضي وشاركه في البطولة كل من النجمة داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، عابد عناني، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغني وآخرين وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم، الفنانة القديرة سوسن بدر والنجمة الشابة ميرنا نور الدين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وعلى الجانب الآخر شارك النجم أحمد رزق مؤخرًا على خشبة المسرح في عرض مسرحية «الوش التاني» الذي تم عرضها خلال هذه المدة من 11 إلى 15 نوفمبر عام 2022 الماضي في بوليفارد رياض سيتي، وشاركه في بطوله هذا العرض كل من النجمة منى زكي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة وآخرين وذلك تحت إشراف وإخراج أشرف زكي.

اقرأ أيضا| أحمد رزق يشارك روبي في مسلسل حضرة العمدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة