أدهم الجنزوري
أدهم الجنزوري


«ديجيتال ماركتنج».. أحدث كتاب عن التسويق الألكتروني

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 10:59 م

أكد أدهم الجنزوري، المتخصص في مجال التسويق الإلكتروني، على ضرورة الاهتمام بالنشء والشباب بالتسويق الرقمي وتطوير أنفسهم واقتحام مجال التسويق الرقمي حتى يواكبوا سوق العمل، وتكنولوجيا المعلومات ، مشيراً إلى أن مستقبل الاستثمار يكمن في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. 

وأكد الجنزوري ،خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم  الثلاثاء، أن التسويق الإلكتروني يعتبر الطريقة الأفضل حاليا للترويج للأشخاص أو المنتجات عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورسائل البريد الإلكتروني والندوات عبر الإنترنت وتطبيقات الجهاز المحمول.

ولفت ، إلى أهمية التسويق الرقمي، بسبب تواجد الجمهور على الوسائط الحديثة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث يقضي الناس حوالي 6 ساعات يوميًا على الإنترنت وذلك ما بين تصفح المواقع الإلكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة المحتوى.

ونوه الجنزوري، بأن أهمية التسويق الإلكتروني تظهر في إمكانية الوصول إلى أي شخص أو مكان في العالم، إضافة إلى استهداف الأشخاص الذين يتطابقون مع ملف تعريف العميل المثالي.

وتابع :" صدر حديثاً كتاب بعنوان "ديجيتال ماركتنج" ، ويعد أول إصداراته ويختص بمجال التسويق الإلكتروني"، مشيرا إلى أنه سعيد بالحديث عن الكتاب بالتزامن مع انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

اقرأ أيضاً .. قاصر تروي تفاصيل وقوعها ضحية لـ «البلوجر هدير عاطف»| خاص


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة