صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هرب من لهيب المصحة ومات غرقًا بأبو النمرس

مجدي عصام- اسلام سيد

الأربعاء، 08 فبراير 2023 - 11:47 ص

أراد العلاج من الإدمان وتغيير حياته للأفضل، إلا أن الحريق الذي اندلع بداخل المصحة بدد كل أحلامه إلى سراب ومات غرقًا هربًا من حريق داخل مصحة لعلاج الإدمان.

لقي شاب مصرعه غرقاً بترعة المريوطية إثر نشوب حريق داخل مصحة لعلاج الأدمان على طريق أبو النمرس بالجيزة، تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل الجثة إلى مستشفى أكتوبر المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| إخماد حريق اندلع داخل منزل بالوراق

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب يفيد العثور على شاب لقي مصرعه غرقاً بترعة المريوطية بطريق أبو النمرس.

على الفور انتقل العقيد مصطفى زيدان مفتش مباحث قطاع الجنوب لمكان الحادث، وتبين العثور على شاب مات غرقًا نتيجة هربه من حريق نشب داخل المصحة التي كان يتلقي علاجه فيها، وعندما نشب حريق بداخلها هرب منها وقفز بترعة المريوطية إلا أنه لم يتمكن من السباحة ولقي مصرعه غرقاً ولا يوجد أي شبهة جنائية.

بإجراء التحريات بقيادة المقدم مصطفى رشوان رئيس مباحث أبو النمرس تبين نشوب حريق داخل مصحة لعلاج الإدمان، وعندما حاول الهرب من النيران المشتعلة قفز داخل ترعة المريوطية ومات غرقاً.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة