الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي


التعليم: تفعيل دور المدرسة لتنمية وعي الطلاب بمخاطر الألعاب الإلكترونية

فاتن زكريا

الأربعاء، 08 فبراير 2023 - 04:25 م

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص الوزارة على سلامة أبنائها الطلاب، والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس.

وأشار الوزير، إلى ضرورة متابعة المديريات الحقيبة التدريبية التي أعدت في هذا الصدد؛ فضًلا عن تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الانتماء الوطني، ومواجهة هذه المخاطر، وتنمية مهارات مديري المدارس، وذلك في إطار التنمية المهنية المستدامة.

وكان الدكتور رضا حجازي، قد عقد اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية بكافة المحافظات، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة لانضباط سير العملية التعليمية.


جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير لشئون المديريات، والدكتورة راندة شاهين رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والدكتورة شيرين حمدى مستشار الوزير للتطوير الإدارى والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورؤساء الإدارات المركزية، ومديرى الإدرات العامة، ومديري عموم تنمية المواد الدراسية.

اقرأ أيضا وزير التعليم يوجه بانتهاء أعمال صيانة بالمدارس قبل بدء «التيرم الثاني»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة