جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


أشرف عطية يؤكد دعمه لمسيرة نادي أسوان الكروية للحفاظ على استقراره

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 08 فبراير 2023 - 05:15 م

اجتمع اللواء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، برئيس نادي أسوان المستشار الشافعي صالح، والمحاسب حمادة صالح نائب الرئيس، والمحاسب أبو الحسن الشاذلي أمين عام الصندوق. 

وتضمن محور اجتماع اللواء أشرف عطية مع مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، الحفاظ على استقرار مسيرة نادي أسوان الرياضي في الدوري الممتاز بعد وصوله للمركز الثامن بـ22 نقطة. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان: الدور الحيوي لنقابة البيطريين يساهم في تنمية الثروة الحيوانية

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام للمحافظة، وقد أكد محافظ أسوان على دعمه لمسيرة النادي الكروية من خلال تحمل إقامة الفريق بأحد الفنادق السياحية، بجانب الإسراع في إنهاء موافقات وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لتنفيذ حزمة من المشروعات الاستثمارية في مقدمتها مشروع السور القبلي، بجانب الاستغلال الأمثل لصالات الأفراح لخلق موارد مالية ذاتية تساهم في قيام النادي بدوره الرياضي والشبابي والاجتماعي والترفيهي. 

وطالب اللواء أشرف عطية بضرورة التركيز في المرحلة القادمة والاستمرار في النتائج الإيجابية حتى يستمر الفريق في المنطقة الدافئة بترتيب جدول الدوري الممتاز مما يؤهله لضمان البقاء في دوري الأضواء وبما يتناسب مع تطلعات الجماهير الأسوانية. 

ومن جانبه، أشاد مجلس إدارة النادي بالجهود المبذولة من محافظ أسوان للارتقاء والعمل على إرساء دعائم التنمية والعمران، بجانب الدور البناء والملموس خلال المرحلة الأخيرة. 

وأكد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي،  تطلعهم لاستمرار الدعم، وخاصة في ظل التحديات الحالية والتي من أبرزها صرف المستحقات المالية للاعبين في ظل المنافسات القوية والتي كان آخرها فوزه على نادي الداخلية بنتيجة 2 / 1، ليبدأ جولات الدور الثاني بمباراته مع الاتحاد السكندري غدًا الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة