الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع


حنان مطاوع: يارب هون على أهل سوريا وتركيا وخفف عنهم | صور

ميادة عمر

الأربعاء، 08 فبراير 2023 - 06:39 م

نشرت الفنانة حنان مطاوع منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابها الشخصي "إنستجرام" منشورا تدعي لأهالي سوريا وتركيا.

وعلقت علي المنشور كاتبة: "يارب هون على أهل سوريا وتركيا وخفف عنهم الوجع اللهم امنا في أوطنانا واحفظنا جميعا وكل من نحب".

 

اقرأ أيضا | هنا الزاهد تشارك أحمد حلمي في بطولة مسرحيته الجديدة بموسم الرياض

وقد فازت حنان مطاوع بجائزه التميز والإبداع عن مسلسل وجوه الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 13.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدمت من خلاله شخصية سلمى، وحققت بهذا الدور نجاحًا كبيرا في العمل، حيث أشاد بها العديد من النقاد والمخرجين، هذا بجانب حصولها على العديد من الجوائز عن دورها بالمسلسل.

وانقسمت أحداث المسلسل لحكايتين 15 حلقة لكل منهما، فالحكاية الأولى عنوانها «وش تالت» جسدت خلالها حنان شخصية «سلمى» التي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل بها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.

أما القصة الثانية والتي بعنوان «ميتافيرس» وتظهر خلالها حنان مطاوع بشخصية مختلفة وتدور أحداث الحكاية حول جريمة قتل تصيب الفنانة حنان باضطرابات نفسية تجعلها تنتقم داخل العالم الافتراضي «ميتا فيرس» وتحاول كشف أسباب الجريمة ومن مرتكبها ولكن في إطار عالم افتراضي على اعتقاد منها أنها على أرض الواقع.

وشارك في بطولة مسلسل «وجوه» إلي جانب حنان مطاوع كلا من محمود عبد الغني وعابد العناني وهالة فاخر ونورهان والفنان تامر فرج ودنيا المصري وكان العمل من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة