الأهلي
الأهلي


استئناف مباريات الدوري المصري لليد بمواجهات للأهلي والزمالك

كريم فؤاد

الخميس، 09 فبراير 2023 - 11:32 ص

تعود منافسات الدوري المصري لكرة اليد اليوم الخميس بعد توقف استمر منذ 6 ديسمبر الماضي بعد نهاية الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى التي جمعت بين الزمالك ضد المعادي والأهلي ضد جزيرة الورد.

وتوقفت بطولة دوري المحترفين لأكثر من شهرين ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في السويد وبولندا واحتل الفراعنة المركز السابع.

وتشهد المرحلة الثانية من البطولة تأهل 6 فرق وهي الزمالك، الأهلي، سبورتنج، البنك الأهلي، طلائع الجيش، سموحة.

ويدخل الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، اليوم الخميس مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره فريق سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

من المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصر اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق للفوز بها بعد فترة التوقف الطويلة للمسابقات بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

المران الأخير للفريق شهد تركيزا كبيرا من جانب ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق على العديد من الجوانب الخططية والفنية، من أجل تطبيقها في المباراة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وفي الساعة السادسة مساءا يواجه فريق الزمالك حامل لقب النسخة الماضية من البطولة مع نظيره طلائع الجيش على صالة محمد حسن حلمي في مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة