محمد التاجي
محمد التاجي


محمد التاجي يكشف سر سفره غدا لـ«بيروت» | خاص

حنان الصاوي

الخميس، 09 فبراير 2023 - 03:16 م

 

كشف الفنان محمد التاجي أنه علي وشك الانتهاء من تصوير مسلسل "الأجهر" مع  الفنان عمرو سعد والفنانة درة والمقرر خوضه السباق الرمضاني القادم 2023.

وأكد محمد التاجي فى تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" سفره غدا إلى بيروت للانتهاء من مسلسل "الأجهر" حيث تدور أحداث مسلسل "الأجهر" في إطار لايت كوميدي بحي شعبي مصري.

ويضم مسلسل الأجهر عددًا كبيرًا من النجوم بجانب عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباحي.

وجدير بالذكر أنه انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن الفنان محمد التاجي، وأنه قام بعمليات تجميل وزرع شعر، وتداول رواد السوشيل ميديا الأخبار سريعا وبدأوا يتسائلون عن حقيقة الأمر.

وعلي الفور تواصلت بوابة أخبار اليوم مع الفنان محمد التاجي لكي يكشف حقيقة ما تداوله رواد السوشيل ميديا من زراعة الشعر او إجراء عمليات تجميل.

وعبر محمد التاجي عن غضبه من هذه الشائعات ونفي خضوعه لأي عمليات تجميل أو زراعة شعر.

وقال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أنا مزرعتش شعر.. كل ماتداوله البعض علي أحد المواقع ليس له صحة من الأساس ..وأنا لم أزرع شعر أو لحية تماما.

وأضاف التاجي ليه البعض يكتب كلام كذب، وأي شخص يخترع كلام والناس تسكت وتصدقه، عيب اللي بيتعمل ده والإشاعات دي كلام فارغ وقلة ذوق.

وأشار محمد التاجي، أن الصورة مسربة له من أحد الأعمال الدرامية التي انضم اليها مؤخرا ويعكف على انتهاء تصويرها في الوقت الحالي.

وتصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ. 

وجدير بالذكر إن آخر أعمال محمد التاجي أنه شارك مسلسل دايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، إذ نافس بهذا العمل في الموسم الرمضاني  2022، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، سنتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا | محمد التاجي يكشف حقيقة اجراءه عمليات تجميل | خاص 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة