محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يتعاقد على فيلم «هارلي».. يعرض في عيد الفطر 2023

محمد طه

الخميس، 09 فبراير 2023 - 10:23 م

تعاقد النجم محمد رمضان على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "هارلي" ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك 2023.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل في وقت لاحق.

اقرأ أيضا - ملك قورة: استمتعت بالعمل مع محمد نور في «الحب بتفاصيله»| فيديو

وينشغل محمد رمضان، بتصوير أحداث مسلسله الجديد "العمدة"، المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وصرح قائلا: "ثقة في الله هيكون نمبر وان في رمضان".

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر عبدالجواد خضر العمدة"  صاحب شركة مقاولات "العمدة جروب"، والمتزوج من 4 سيدات، ويعاني ألما شديدا بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويصور المسلسل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، لكنه يقنع الجميع بوفاة ابنه.

وضمن أحداث المسلسل، توجد قصة حب تجمع محمد رمضان بالفنانة زينة التي تظهر بشخصية «عايدة»، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «إنستجرام» قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».

أما الفنانة مي كساب فتظهر بدور «ثريا» زوجته الأولى، وإيمان العاصي تدخل في دور «دلال» زوجته الثانية، أما منة فضالي فتقوم بدور «نرجس» زوجته الثالثة، خلال أحداث العمل.

يذكر أن مسلسل "العمدة"، هو التعاون الثالث الذي يجمع  محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، في الأعمال الدرامية، حيث تعاونا من قبل في "مسلسل الأسطورة، مسلسل البرنس"، وجاء فيلم جواب اعتقال هو التعاون السينمائي الوحيد الذي جمعهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة