داليا البحيري و محمود طلعت و محسن رزق
داليا البحيري و محمود طلعت و محسن رزق


داليا البحيري تخوض تجربة الغناء بمسرحية «سيدتي أنا»

معتصم الشاهد

الخميس، 09 فبراير 2023 - 10:24 م

تخوض الفنانة داليا البحيري تجربة الغناء لأول مرة في مسرحية "سيدتي أنا"، وشكرت داليا البحيري، الموسيقار محمود طلعت وأيضاً الفنان محسن رزق، بعد مساعدتها في تلك التجربة وعبرت عن سعادتها بخوض تجربة الغناء خلال أحداث المسرحية.

ونشرت "البحيري" صور لها من كواليس التحضير للأغنية عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: "مع صاحب الروائع يتربى في عزو وإمام الدعاة وعباس الأبيض في اليوم الأسود وابن القنصل وغيره وغيره الفنان بحق الرائع الخلوق الحساس الجميل جداً الموسيقار محمود طلعت وأستاذي وصديقي المخرج المسرحي الموهوووووب جدا الفنان محسن رزق".

 

وتابعت: "أنا حقيقي متشرفة جداً إني بشتغل مع ناس موهوبة وفنانين وأساتذة كبار زيكم شكراً شكراً ونوعدكم بعرض مسرحي مختلف ومبهر قريباً بإذن الله العرض المسرحي (سيدتي أنا) على خشبة المسرح القومي يارب ياكريم". مسرحية "سيدتي أنا" بطولة الفنانين داليا البحيري ونضال الشافعي، ولبنى عبد العزيز.

وهي المرة الأولى التي تقدم فيها داليا على المسرح الأعرق في مصر، العرض المأخوذ عن رواية "بجماليون" Pygmalion لبرنارد شو، التي قدمها المسرح المصري في الستينات باسم "سيدتي الجميلة"، ويعاد تقديمها الآن برؤية عصرية، من بطولة أحمد السقا وريم مصطفى.

وتدور أحداثه حول رجل من الطبقة الأرستقراطية يستعين بفتاة من عامة الشعب؛ ليقدمها للملك باعتبارها زوجته، ولكنه بعد إنجاز المهمة يكتشف أنه وقع في حبها.

اقرأ المزيد | إيهاب فهمي يدعم أشرف زكي نقيباً للمهن التمثيلية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة