صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام العدالة في الدوري السعودي.. تواجد"حجازي وحامد" 

هبة سلامة

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 01:03 م

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، نظيره العدالة، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة 16 لمنافسات موسم 2022-2023 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".
يستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة المباراة المرتقبة بين الاتحاد والعدالة، والتي تقام في تمام الساعة 7.30 مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدوري السعودي.
يدخل "العميد" المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث يضمن بها الاستمرار في صراع الصدارة التي يتشاركها معًا فريقا النصر والشباب؛ حيث تمكن الثنائي من حصد 37 نقطة حتى الآن، فيما تفصل الاتحاد 3 نقاط فقط عن اللحاق بهما.
أما نادي العدالة، فيدخل اللقاء وهدفه تحسين موقفه في جدول ترتيب دوري روشن السعودي؛ حيث حصد تسع نقاط فقط يحتل بها المركز 15، قبل الأخير، في جدول المسابقة. 
تشكيلة الاتحاد المتوقعه امام العدالة
حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: مهند الشنقيطي ، احمد حجازي ، احمد شراحيلي ، احمد بامسعود
خط الوسط: طارق حامد ، برونو هنريكي، عبدالحميد.
خط الهجوم: عبد العزيز البيشي ، كورناد، رومارينيو ،عبد الرازق حمدالله.
موعد مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي
تقام مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي اليوم الجمعة 10 فبراير 2023، على ملعب الجوهرة المشعة.
وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وأسندت شبكة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد والعدالة، إلي المعلق السعودي مشاري القرني.
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي
تنقل قناة السعودية الرياضية " SSC" منافسات دوري روشن السعودي، وبالطبع ستقوم بنقل مباراة الاتحاد والعدالة على شاشتها.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة