الزمالك
الزمالك


الزمالك يتفوق على شباب بلوزداد في القيمة التسويقية

أميرة أنور

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 01:08 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتفوق نادي الزمالك على نظيره الجزائري في القيمة التسويقية حيث تبلغ قيمة الأبيض 19.48 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لشباب بلوزداد 13.40 مليون يورو.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة من أجل التأهل لدور الثمانية، وحذر المدير الفني لاعبي الفريق من صعوبة اللقاء خاصة وأن شباب بلوزداد منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في لقاء اليوم من أجل التسجيل، وضرورة العمل على غلق المساحات أمام هجوم فريق شباب بلوزداد الجزائري. 

ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي " الونش" وحمزة المثلوثي للإصابة، ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية وسامسون أكينولا ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد ومحمد نديم والسيد عطية لأسباب فنية

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه .

وفي المقابل يتطلع فريق شباب بلوزداد بقيادة نبيل الكوكي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وأكد المدير الفني على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويلعب على ملعبه ووسط جمهوره.

واختتم الفريق الجزائري تدريباته مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبقيها في المباراة، وطالب الكوكي لاعبيه بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة