أصالة وعمرو دياب
أصالة وعمرو دياب


نجوم الغناء يتنافسون في إحياء حفلات «عيد الحب»| صور

ميادة عمر

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 03:21 م

ينافس عدد كبير من نجوم الطرب، في إحياء فعاليات حفلات عيد الحب، حيث يشهد الوسط الغنائي عددًا كبيرًا من أبرز النجوم على مسارح مختلف الدول.

وفي هذه السطور نقدم أبرز المنافسات الغنائية بين النجوم العرب من أبرزهما النجم محمد فؤاد، عمرو دياب، أصالة.

أقرأ أيضا ريهام عبدالغفور تروج لمواعيد طرح مسلسلها «الأصلي»

أصالة 

تحيي الفنانة أصالة حفلا في دبي في 11 فبراير الجاري، وعن الحفل كتبت أصالة عبر حساباتها المختلفة: "بدبي بعاصمة السعادة والفرح أنتوا.. وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوا الروح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد مثلي كتير".

 

عمرو دياب 

يستعد الهضبة عمرو دياب  لإحياء حفلته  في 14 فبراير الجاري، على خشبة أحد المسارح الكبرى بقطر، والذي يطرح فيها مجموعة من اغانيه الحديثة والقديمة الذي ينتظرها جمهورها بكل  حماس وحب وتشوق.

 

محمد فؤاد

عاد الفنان محمد فؤاد للساحة الغنائية بحفلات عالمية وذلك من خلال إحيائه لأضخم حفلاته في العديد من الدول العربية مثل "لبنان والأردن والسعودية"، فضلا عن اعتلائه بعض المسارح الهامة في إحدى الدول الغربية مثل "ألمانيا وأمريكا" التي يحيي بها حفلات لأول مرة هناك خلال مسيرته.

إليسا ومروان خوري

يحيان النجمان مروان الخوري واليسا حفلة عيد الحب  في لبنان يوم 11 فبراير المقبل، ويقدمان باقة من اجمل الاغاني الحديثة والقديمة .

مايا دياب 

تحيي الفنانة اللبنانية مايا دياب، حفلا يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير بمناسبة عيد الحب مع الجمهور في إمارة دبي، بالإمارات المتحدة العربية، وكالعادة تطرب "مايا" جمهورها بباقة من أغانيها الحديثة والقديمة، وتعد أسعار تذاكر حفلتها بأرقام خيالية.

جنات

وتستعد  المطربة جنات لإحياء حفل في دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير المقبل، بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي وسيقام الحفل الساعة 8 مساء بالمسرح الكبير وتقدم جنات خلاله مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة