كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي


انشيلوتي: أطالب الفريق بالاستمتاع أمام الهلال ونحن الأقرب للقب المونديال

كريم فؤاد

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 03:21 م

 

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، إن فريقه أمام تحد مهم للغاية أمام الهلال السعودي من أجل حصد لقب كأس العالم للأندية المقام في المغرب.

وسيواجه ريال مدريد فريق الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية مساء غد السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة : "إنه تحدٍ مهم للغاية نحن قريبون جداً من اللقب لقد كان الوصول إلى هنا صعباً جداً وقدمنا تضحيات كثيرة. كلنا سعادة وحماسة أطلب من الفريق الاستمتاع بهذه المباراة والقيام بأفضل ما يمكن، مع التطلع دائماً للفوز".
 
وأضاف "نواجه فريقاً قوياً يتمتع بصفات فردية رائعة وفيه لاعبون من المنتخب السعودي، الذي قدم أداءً كبيراً في مونديال قطر، ولاعبون لديهم خبرة في الدوريات الأوروبية نحترمه كثيراً وقد أظهر جودته بالفوز على فريق فلامنجو في نصف النهائي. كل الاحترام أيضاً للمباراة، إنها نهائي كأس العالم للأندية وهي مباراة مهمة للغاية سنستمتع بها لأنها مباراة فريدة".

وذكر المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الثنائي كريم بنزيمة وميليتاو "وصلا أمس لأننا نعتقد أن لديهما فرصة للعب. تدريب اليوم سيكون مهماً بالنسبة لهما وأعتقد أن لديهما فرصة للعب. سيتدربون اليوم ثم سأقرر ذا كان بإمكانهم اللعب أم لا".

وأضاف: "لدي أفضل اللاعبين في صفوف فريقي، لذلك سأختار المناسب منهم لخوض مواجهة الغد، هم لاعبون محترفون ويحترمون القرار، تشوامبي لم بعد مصابا ولوكا يشعر بتحسن كبير، الأمر كان صعبا لدينا في مدريد بعد كأس العالم للمنتخبات بسبب الإصابات والإرهاق الذي لحق باللاعبين، لكننا حاولنا تجهيز جميع أفراد الفريق خلال الفترة الماضية."

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة