المستشار الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان
المستشار الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان


رئيس أسوان : "لسنا طرفًا في أزمة بلحاج"

أميرة أنور

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 06:02 م

تحدث المستشار الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان عن أزمة قيد أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق والذي انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال صالح في تصريحات له: « لسنا طرفًا في أزمة قيد أحمد بلحاج، وأتممنا الإجراءات بشكل سليم واشترطنا الحصول على مقابل الصفقة نقدًا ونادي الزمالك التزم معنا وحصلنا على مقابل للبيع نقدًا».

تابع صالح: « لا نمانع تأجيل مباراة الأهلي في حالة طلب الأحمر ذلك فالمباراة ستقام عاجلًا أو آجلًا وعلاقتنا الطيبة بكل الأندية تدفعنا للتعاون مع الجميع وتقدير الظروف».

وكان محامي أحمد بلحاج لاعب الزمالك الجديد، أرسل إنذارًا رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه قيد اللاعب مع ناديه الجديد بعد انتقاله إلى الزمالك على سبيل الإعارة قادما من نادي أسوان خلال  فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير الماضي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الخطاب الرسمي الذي أرسله محامي بلحاج بمثابة إنذار قبل تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية وأشار المحامي الهولندي الخاص باللاعب خلال الخطاب إلى أنه سيتم تصعيد المسألة حال عدم تلقى خلال ثلاثة أيام.

وقام مسئولو الزمالك بتسجيل اللاعب في قائمة الفريق المحلية بعد استعارته من أسوان إلا أن الاتحاد المصري لم يعتمد قيد الزمالك لوجود مديونية لصالح الجبلاية على النادي.

وكان اتحاد الكرة سبق ورفض تسجيل لاعبي الزمالك ، أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي في القائمة المحلية  بسبب المستحقات المتأخرة على النادي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة