صورة من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري
صورة من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري


شوط أول سلبي بين الزمالك وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

الخطيب جمال

الجمعة، 10 فبراير 2023 - 06:49 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل بين الفريقين.

وجاءت بداية المباراة حذرة من  الفريقين وحاول الزمالك تسجيل هدف مبكر، في حين حاول الضيوف تأمين الدفاع واللجوء للهجمات المرتدة، وبمرور الوقت بدأ الفريق الجزائري ينشط ويبادل الزمالك الهجمات.

وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الثالثة عشرة من تسديدة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة شباب بلوزداد ولكن الكرة مرت فوق العارضة، بعدها سدد عمر جابر كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وأهدر التونسي سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 27 من رأسية علت العارضة، وشهدت الدقيقة 29 أول فرصة للضيوف من ركلة حرة مباشرة حولها دفاع الأبيض لركنية.

وتوالت محاولات الزمالك للتسجيل وسدد "زيزو" كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بسهولة، وكثف الأبيض هجومه في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول  بالتعادل السلبي.

ودخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : محمد طارق - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

في خط الوسط : عمر جابر  - نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي .

في خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري - سيد عبد الله "نيمار" .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر  ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه  وإبراهيما نداي.

فيما ضم تشكيل شباب بلوزداد كل من:

في حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز .

في خط الدفاع: مختار بلخيتر - شعيب قداد - معوض حداد - يوسف أمين لعوافي.

في خط الوسط: حسام الدين مرازيق - زكريا دراوي - أكرم بوراس - محمد إسلام بكير.

في خط الهجوم: أناي إيوالا - ليونيل وامبا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عز الدين دوخة وعبد الرحيم بورديم و أحمد أيت عبد السلام وحسين السلمي وأيمن بوجرة وميلود ربيعي وعبد المنعم شيخي ومحمد إسلام بالخير ومحمد فضيل بالخادم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة