حسن يوسف - دنيا سمير غانم - عفاف شعيب
حسن يوسف - دنيا سمير غانم - عفاف شعيب


أبرزهم «حسن يوسف».. نجوم يعودون إلى دراما رمضان بعد غياب طويل

محمد عصام

السبت، 11 فبراير 2023 - 12:05 ص

يشهد موسم رمضان لهذا العام عودة عدد من النجوم الذين افتقدتهم الشاشة الصغيرة لسنوات عن تقديم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني.

حسن يوسف

يأتي على رأس كل هؤلاء النجوم ، النجم القدير "حسن يوسف"، حيث يشارك حسن يوسف في دراما رمضان 2023 بمسلسل "بيت السيدة"، وذلك بعد غياب دام 3 سنوات عن جمهوره.

ويتناول المسلسل ذكريات وروحانيات شهر رمضان من خلال شخصية الفنان حسن يوسف، الذي يعود للقاهرة بعد إقامته في الخارج لسنوات طويلة لقضاء شهر رمضان في منزله القديم بمنطقة السيدة زينب في القاهرة.

ويجمع المسلسل الفنانين حسن يوسف وعفاف شعيب مرة أخرى بعد 20 عاما منذ أن قدما معا مسلسل «إمام الدعاة»، ويشاركهما البطولة أحمد سلامة وإيمى طلعت زكريا وحسان العربي، ومن إخراج سامر خضر.

ويجمع المسلسل الفنانين حسن يوسف وعفاف شعيب مرة أخرى بعد 20 عاما منذ أن قدما معا مسلسل «إمام الدعاة»، ويشاركهما البطولة أحمد سلامة وإيمى طلعت زكريا وحسان العربي، ومن إخراج سامر خضر.


محمد سعد:

يعود محمد سعد للدراما الرمضانية وذلك بعد غياب استمر ٨ سنوات عن الدراما التليفزيونية، ويعود سعد من خلال مسلسل يحمل اسم "إكسلانس"، وهو ينتمي للأعمال الكوميدية المكونة من٣٠ حلقة. 

والمسلسل من إخراج إبرام نشأت، وبطولة ويزو، حسام داغر، شيرين، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، وغيرهم من نجوم الفن.

دنيا سمير غانم:

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم للدراما الرمضانية من جديد، بمسلسل بعنوان "صراع الفصول"، حيث غابت دنيا 3 سنوات عن الدراما الرمضاني بسبب وفاة والديها.

ويشارك دنيا سمير غانم في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كلا من محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، وعدد كبير من ضيفو الشرف، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في النصف الثانى من رمضان المقبل، أو حسب توزيع الاعمال الدرامية، وسيعرض على إحدى قنوات المتحدة .

خالد يوسف:

يخوض المخرج خالد يوسف السباق الرمضاني المقبل 2023 لأول مرة بعد مشاركاته السينمائية بمسلسل "سره الباتع".

"سره الباتع" قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

ويشارك في بطولة "سره الباتع" عدد كبير جدا من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، ومنهم: «أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم».

كما يضم المسلسل بعض النجوم العرب «شمس الكويتية ، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك».

اقرأ أيضاً | لطيفة تطمئن الجمهور على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة