جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


التصدي لحالتي بناء مخالف والتحفظ على المعدات المستخدمة بالشرقية

محرم الجهيني

السبت، 11 فبراير 2023 - 08:47 ص

تمكنت حملة من مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، من منع استكمال عمليات البناء المخالفين تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالتشديد على ضرورة التصدى للبناء المخالف بدون ترخيص بكل حزم وقوة وإزالة المخالفات في المهد وفقا لأحكام القانون وطبقا لقرار المحافظ رقم 3208 لسنة 2015 .

وقام على الصناديلى رئيس مركز ومدينة فاقوس وبرفقته مسؤولى الاقسام المعنية بالمركز بالتصدى لحالتين بناء مخالف بدون ترخيص حيث تم فك شدة خشبية لسقف الدور الثانى علوى بمنطقة كفر البلاسى على مساحة 80 م تقريبا وتمت الإزالة كلية على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

وتم فك شدة خشبية لسقف الدور الرابع علوى باسم بشارع متفرع من شارع المنيسى بمنطقة فاقوس البلد على مساحة 100 م تقريبا وتمت الإزالة كلية على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وكذلك تم التحفظ على تشوينات البناء والمواد والأدوات المستخدمة في كلا الحالتين.

وأكد رئيس مركز فاقوس أن توجيهات القيادة السياسية واضحة وحاسمة بأنه لا تهاون مع المخالفين ولا تهاون فى حقوق الدولة، مشيرًا إلى أنه سيتم التصدي بحسم للتعديات على الأرض الزراعية وكذلك مخالفات البناء للحفاظ على النسق العمرانى والحضاري، وحفاظا على هيبة الدولة.

وناشد رئيس المركز المواطنين بضرورة الامتثال للقوانين وعدم مخالفتها حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية كما أعطى تعليمات مشددة لمسئولي الاقسام المعنية بضرورة المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم وقوة لتعديات البناء المخالف وتطبيق القانون وحفظ هيبة الدولة

اقرأ أيضا.. إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية| صور

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة